Saturday 21 January 2017

فستان مع الجوارب

كيفية اختيار الجوارب الخاصة بك هنا في باريس، والشمس مشرقة ولكنها تجميد عندما يتعلق الأمر باس ضيق، ومعظمنا يفكر واضحة، والجوارب السوداء. هم في الواقع القضية العظيمة التي تتلاءم مع كل شيء ونحيف الساق، ولكن ضيق ويمكن أيضا أن يكون ملحق بيان الزي الخاص بك وعظيم واحد: أنها رخيصة بحيث يمكن أن يكون لها زوج مختلفة عن كل يوم من أيام الأسبوع. حتى let8217s تبدأ مع اختيار ضيق الأسود الكلاسيكي. لا يعني ضيق أسود أن يكون لاحظت وتستخدم فقط لاستكمال الزي (وليس يصاب ببرد). في حين يذهب شك للأسود معتم والتي تبدو دائما جيدة على الجميع الجوارب السوداء الشفافة هي أكثر مثير، وبالتالي لا يمكن ارتداؤها مع مجموعة من الملابس الداخلية والاكسسوارات. سيدة مع تنورة زرقاء الصخور ضيق لها مع وثيقة مارتنز والرداء الاحمر لديها اللباس الذي هو السريع: بما فيه الكفاية للسماح للالجوارب السوداء شفافة. لاحظ أن الجوارب الشفافة لا يجامل على رجليه متعرج. 2.1. الملونة ضيق مع الجوارب الملونة السوداء يمكن أن تتحول إلى كل نظرة سوداء إلى الزي منفعل والطازجة. أو على مدرج ديور 2.2 الجوارب الملونة في الجوارب الانسجام اللون يمكن الجمع بين العناصر الملونة الأخرى لإدراجها في تناغم اللون Automnal / الانسجام الكلاسيكي. البحرية ثوب أزرق الجوارب بورجوندي الجلدية لماذا هو وجود تطابق لأن البحرية وبورجوندي هي الألوان المكملة (الألوان المكملة هي الألوان المتقابلة على ألوان الطيف). الأبيض والجلود والمحايدين الفتيات أنيق ارتداء اللؤلؤ ECRU أعلى مع طباعة الملونة وشاح الخردل الأرجواني الجوارب تنورة الزيتون الجوارب جلد أحمر شفاه شاحبة الأظافر زرقاء ربما you8217ve سمعت عن 8220not أكثر من 3 ألوان rule8221 أعتقد أنها قاعدة مفيدة وجيدة بالنسبة لمعظم الناس ولكن هذا عندما كنت حصلت على المواهب للمطابقة، يمكنك كسرها. لماذا هو أعلى matchThe هو المفتاح: أشرطة المطبوعة لها تأتي باللون الأصفر / البرتقالي الذي يطابق كل من وشاح والجوارب، في الأرجواني الذي يتطابق مع تنورة، باللون الأحمر الذي يطابق الشفاه، باللون الأزرق الشاحب الذي يتطابق مع المسامير والزيتون الأخضر يطابق الجوارب والجزء العلوي نفسه ECRU وهو لون محايد. تهاني لهذه السيدة طيب، هذا واحد كان مستوى الخبراء، let8217s العودة إلى أسهل المباريات. الجمال الخريفي الانسجام جمل معطف الظل الآخر من ثوب الجمال البني حقيبة جلدية هافانا الأحذية والجلود الجوارب بورجوندي لماذا هو وجود تطابق وكما هو الحال دائما، ويقول، المحايدين تذهب مع كل شيء، حتى تتمكن من ارتداء ما يصل كما تريد وإضافة ومضة من اللون. مع الجوارب الملونة على سبيل المثال Automnal جديدة الانسجام الجمل معطف ضوء أعلى رمادي اللون الرمادي الغامق من الجلد قبعة صغيرة جمل حقيبة البني والأبيض والأحذية والصوف البحرية تنورة لباس النعناع لماذا هو وجود تطابق لأن المحايدين ونعم، وأنا أعتبر الأزرق الداكن كونها محايدة (لا يمكن التفكير في لون لها لا يتطابق مع ولكن، إذا كنت تفعل في يوم من الأيام، I8217ll تبقي لكم تحديث). لون المستغرب من الجوارب تنوير حقا الزي هنا وجعل هذه السيدة تبرز. عندما كان العشب الأخضر الأصفر على الصور اللباس البحرية مع بقع بيضاء سترة رمادية سوداء الأحذية الجوارب الخردل لماذا أنها لا تطابق متأكد يمكن أن أقول لكم الجواب بنفسك بعد قراءة السابقة. قل لي رأيك في التعليقات وعدد قليل من المباريات اللون سيئة بالنسبة لك لتجنب 8211 Wohooo الكثير من الألوان الزاهية في وقت واحد. (athough تكاملهما ولا يزيد عن ثلاثة، فإنه لا كبيرة بالنسبة لي) 8211 بيتر بان هو عليه كنت الخضراء قرب تقريبا نفس اللون الأخضر هو لا. 8211 أنيقة تماما madame8230 جولي ولكن الأصفر أعلى الجوارب الصفراء نوع من إعطاء الشعور بأن كنت ترتدي unitard لي. وبقدر ما انا قلق أعتقد أنها يجب أن أضيف بعض المحايدين إلى المزيج. 8211 أكثر دهاء ولكن matchy جدا، لا يمكنك معرفة الفرق بين لون السراويل القصيرة ولون الجوارب سواء كانوا من السود أو ملونة، ارجع إلى 2 و 3. أود أن نفكر بها متابعة لي الجوارب. وهم يستمدون الإلهام من خط التماس من تخزين القديم. مرة أخرى في ذلك الوقت، كان هذا التماس هذه الرموز من الأنوثة أنه خلال الحرب العالمية 2، استخدمت السيدات رسم علامات الأزياء الراقية وهمية على أرجلهم لإعطاء وهم جوارب اليوم، فهي لا تزال بدوره على. لأنها مثيرة للغاية، ويجب أن ترتديه مع ملابس أنيقة لتجنب مبتذل. مثل تنورة أرجوحة على سبيل المثال. وأعتقد أن هذه السيدة أدناه قد حصلت على كل بند مبتذل الممكن لها. عبد اللطيف عبد اللطيف عبد اللطيف نفسه الذي ظهر التماس: كن حذرا، فإنها يمكن أن تظهر بسرعة مبتذل 8230 أو الجرونج بطريقة سيئة. لذلك إما أن تذهب لالزي الأنيق والكلاسيكي، أو كنت كسر مثير مع موقف BOHO. مايلي، ماذا يمكنني أن أقول عن شباك صيد والمكافأة، وشبكة صيد السمك عارية، وهو ما أعتقد يبدو الرجعية بإعجاب مع الزي مهذب. بالإضافة إلى أنها خلق سيقان جميلة (تستخدم من قبل الراقصين مولان روج) 3. 3 الآثار الجوارب الإبداعية مع الآثار الإبداعية يمكن الصخور تماما الزي. وأنا شخصيا ارتداء الكثير منهم. الحيلة ليست لمزجها مع أنماط أخرى. تماما مثل المدون ملكة جمال باندورا. أو ما شابه على هذا تبادل لاطلاق النار الأزياء (تأثير صفارات الانذار looove ذلك) إضافة الجوارب نمط إلى الزي تحتوي على أنماط يكاد يكون أبدا جيدة، آسف بلير (على الأقل بالنسبة لي). أصغر الطباعة، النقاط أخف وزنا المحطة كلاسيكي plumetis صغيرة أكبر تعمل مع الساقين رقيقة، ولكن تكبير لهم قليلا أدناه، الطباعة كبيرة بحيث يطمس شكل تأثير الحمالات الساق شيء عظيم ومثير بمهارة ولكن فقط إذا كنت الحفاظ على ما تبقى من الزي الأنيق وعارضة. يرتدي جيدا هذه السيدة الثانية، ولكن أعتقد سراويل الجينز لها هي قليلا صغيرة جدا لهذا النوع من الجوارب. آمل ساعدت هذه المادة تجد طريقك الى thights الغابة. Bisous باريس وأنا سعيدة بذلك لأنها وجدت كانت بلوق الخاص بك قراءتي هذا المنصب timing - الكمال لدي فستان لقد كان يرتدي كل صيف طويل. أنا can8217t معرفة كيفية أعتبر خلال فصلي الخريف والشتاء. وهو اللباس التحول الحرير في زبد البحر جميل والشعاب المرجانية إلى اللون الأحمر (ألوان أكثر حيوية من الصورة). هنا هو صورة: http://reviews. anthropologie. com/5310/4130580817494/cleome-dress-reviews/reviews. htm ما لون الجوارب ستعمل مع هذا اللباس وأنا الحيرة حقا أحب المدخلات الخاصة بك. ماذا عن الأحذية مع الجوارب الخاصة بك لدي الوقت أصعب العثور على حذاء لباس اللون، وإذا كان يمكن أن يحدث على نحو ما don8217t معرفة كيفية العمل الجوارب مع الأحذية اصبع القدم مفتوحة. أنا امرأة مسنة، ولكن ما زلت أحب أن اللباس بطريقة عصرية والمعاصرة. لقد اشتريت مؤخرا الذرة الصفراء وكريم تويد أ - الركبة خط طول تنورة مع الطيات. لدي سترة صفراء مع تقليم كريم يطابق بشكل جيد. هذا هو تنورة الشتاء، لذلك أنا بحاجة إلى ارتداء شيء على ساقي. أنا في فقدت على ما الجوارب ستعمل. أنا أحب نظرة منفعل، ولكن كما هو مبين، وأنا في السن، لذلك أنا don8217t تريد أن تبدو وكأنها أحمق سواء. يمكنك توجيه لي من فضلك آلوس Guinut يقول: مرحبا، هذا يبدو صعبا حقا تلك التي الصوت مثل colors8230 الصيف وأود أن تحتاج لرؤية تنورة. مرحبا أنا أفهم هذا هو إلى حد ما خارج الموضوع ولكن أنا بحاجة أن نسأل. هل يعمل على بلوق راسخة مثل لك اتخاذ عمل كمية هائلة أنا جديدة العلامة التجارية إلى التدوين لكنني أكتب في مذكراتي اليومية. I8217d ترغب في بدء بلوق ولذا فإنني سوف تكون قادرة على حصة تجربتي الشخصية والأفكار عبر الإنترنت. واسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي نوع من اقتراحات أو نصائح للعلامة التجارية المدونين الطامحين جديدة. يقول الشكر آلوس Guinut: أتمنى ان بلدي بلوق 8220well established8221 العمل على رغم ذلك. نعم لا يستغرق وقتا طويلا، ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك، أن تفعل ذلك Bises آخرون بون فرصة نجاح باهر، QUEL المادة الإنشائية، وآخرون BIEN بالإضافة إلى instructif آخرون pouss كيو م qu8217on peut ليرة الرقص لابريس fminine J8217ai aussi dissert سور مدينة لوس انجلوس السؤال، المزيد j8217avoue كيو جي الخنزيرية jalouse دي طن من المادة http://ixelloise-chic. over-blog. com/article-collants-les-do-don-ts-122288403.html آلوس Guinut تقول: ميرسي كلارا، المادة طن آخرون بتوقيت شرق الولايات المتحدة سوبر على ولو نوع Mme دي جي cheminement تروفه. أون زائد تو rdiges TRS BIEN donc c8217est الامم المتحدة PLAISIR دي الشركة المصرية للاتصالات ليرة. 8220Note أن الجوارب الشفافة لا يجامل على legs.822182308230 متعرج لماذا don8217t كنت أقول ما تعنيه والدولة التي الجوارب الشفافة لا يجامل على رجليه من زيادة الوزن. لأنه لا يوجد سبب لفتاة متعرج حقا 8211 ليس الدهون 8211 لا ينبغي أن الرياء ساقيها. يقول آلوس Guinut: مرحبا روز، أنت على حق في ذلك. ليس من السهل دائما العثور على الكلمة المناسبة لوصف الأشياء، خصوصا أن اللغة الإنجليزية ليست أول langage بلدي وفيما يتعلق الجوارب ما أردت أن أقوله هو أن thights السوداء الأكثر الاغراء للأرجل متعرج وربما مبهمة بدلا من شفافة. ولكن نعم، ربما كان متعرج يست كلمة دقيقة لاختيار. وأعتقد أن هناك طريقة الاغراء لباس لكل خيال لأن كل فتاة هي فريدة من نوعها وتحتاج إلى طريقة فريدة من نوعها لتعزيز جمالها مع ملابسها. شكرا لك على التعليق Bises Peagan سيارا يقول: كنت أفكر نفس الشيء هي أيضا ضمنيا عن مطبوعات الصغيرة وكأن لا أميل النساء متعرج تبدو جيدة كما تفعل النساء لحمي في tights8230..im ليل أساء آلوس Guinut يقول: أيها سيارا، وأنا لا يعني ذلك، فإنه هو بلوق عن التصميم الشخصي لذلك هو حول العثور على الجوارب التي من شأنها أن تملق لك معظم والكبيرة يطبع لا تكبير الساقين لذلك أنا أقول ذلك. إذا كنت تقرأ مقالاتي الأخرى you8217ll أرى أنني غالبا ما تظهر المدونين متعرج كأمثلة على كيفية اللباس أوه شكرا لك على المنصب الجديد وأظل فحص لمعرفة ماذا you8217ve قررت أن تضع على وأنا متحمس جدا لرؤية هذا مبتدئ يعتقد جدا استفزاز المادة. وأنا أتفق حول الخاص بك الكثير من الألوان الزاهية أبحث ملاحظة غريبة. لم أكن مثل الكثير من الألوان الزاهية معا، وأعتقد أنها تبدو الفوضى وجنون قليلا بطريقة مزعجة، مهما الخبراء أو مدروسة الفرقة. أنا أحب مزيج من الألوان المحايدة ومنسجمة معا في الأمثلة الخريفي الخاص بك على الرغم من. الشيء الوحيد الذي haven8217t علق على، غير لامع مقابل الجوارب لامعة. أي أفكار عموما ماتي تبدو أجمل ما أعتقد، ربما باستثناء ليلا. أنا حقا لا يروق لباس محض لامعة في النهار خاصة، حتى لامعة مبهمة ليست جيدة على الرغم من. مرحبا جوستين، I8217m سعيدة جدا لأعرف أن لدي أتباع، يجعلني أريد أن الرد على الآخرين لامع مقابل لامعة لقد نسيت حقا. الكثير من المعلمات. وأنا أتفق معك: لامع تبدو أفضل عموما، حتى في المساء. لامعة يجعل الساق تبدو أوسع. ولكن إذا كان لديك الساقين ضئيلة جدا، يمكنك صخرة الجوارب سباركلي للأمسية. بست Bises يو نعرف حقا الكثير عن ما يذهب ثوب ملون مع ما الملونة الجوارب. أتمنى شخص مثلك يمكن أن نقول المتزلجين الرقم اليوم it8217s لا القبيح لارتداء الجوارب الملونة يقول الخ آلوس Guinut: أتمنى التقى المتزلجين الرقم المصممون الموهوبين، اهاه. ونعم، انهم جميعا عن تلك الجوارب محض ربما إلزامي نعم hahah أنا أتفق عليه ذلك، على الرغم من أنني سمعت هذا متزلج آخر يقول it8217s يست إلزامية. على سبيل المثال، إذا u8217ve سمعت عن برنامج يسمى 8220Tango8221 أنها تزلج، ش دائما نراهم ارتداء إما dress. I أسود أو أحمر أفكر ما إذا ش ارتداء اللباس التزلج سوداء مع الجوارب الحمراء أو فستانا أحمر مع الجوارب السوداء. Wouldn8217t أن يكون ذلك السوبر رهيبة بلدي apoligies للصراخ الكثير heh..Girls الجوارب والجوارب للفتيات نشطة، والجوارب المناسبة والجوارب يمكن أن تكون هامة مثل الأحذية المناسبة. التي يحتاجونها لتكون مريحة، بالتأكيد، ولكن عليهم أيضا أن يكون من المألوف. الفتيات الجوارب والجوارب fromhellip أكثر gtgt بالنسبة للفتيات نشطة، والجوارب المناسبة والجوارب يمكن أن تكون هامة مثل الأحذية المناسبة. التي يحتاجونها لتكون مريحة، بالتأكيد، ولكن عليهم أيضا أن يكون من المألوف. الفتيات الجوارب والجوارب من بايليس تعطي الفتيات ما يريدون وما يحتاجون إليه. إذا كان لديك فتاة ترتدي الشقق وأحذية رياضية وماذا يتم لا فتاة ثم قذيفة مثل المنخفضة قطع والجوارب منخفضة للغاية. إذا هي لا تريد الجوارب لتظهر في كل شيء، فحينئذ منخفضة للغاية لا تظهر الجوارب من Minicci فتاة هي الخيار الأمثل. وهي تحتوي على علامة التبويب هلام عدم الانزلاق لراحة إضافية. وقالت انها لا تحب شيئا من اللون ثم انها قد يتمتع النيون المنخفضة قطع الجوارب. إذا شيس مروحة من المستكشفة دورا. أو أولاف ثلج من الفيلم المجمدة. بايليس ديه دورا المنخفضة قطع الجوارب والمجمدة أولاف المنخفضة قطع الجوارب لتناسب يتوهم لها. هذه الجوارب هي متعة سواء حذائها هي أو إيقاف تشغيله. العديد من الفتيات يفضلن نظرة من الجوارب الربع التي ترتفع لتغطية الكاحل. إذا كان لديك فتاة هو واحد منهم، يمكنك تخزين على الجوارب الربع في ست حزم، من ProSprints. وبطبيعة الحال، المنخفضة قطع والجوارب منخفضة للغاية ليست سوى جزء من الصورة. فسوف تجد أيضا في الركبة وبوبي الجوارب من Minicci فتاة في بايليس. هل ارتداء فتاتك الزي المدرسي الحصول لها جوارب الركبة كابل. أنها عمل عظيم مع التنانير موحدة. إذا كانت تحب نظرة قطب، يمكنك التقاط زوج أو اثنين من جوارب الركبة قطب أو أنها قد تفضل الجوارب مركب القلب الركبة، مع تصميم القلب لطيف بهم. بوبي جوارب مصنوعة من القطن الناعم تعطي فتاتك نظرة كلاسيكية مع الجينز اقتصاص أو التنانير الطويلة وأنها تأتي في ست حزم، لذلك قصف دائما يكون لها زوج مفيد. من الواضح أن هناك الكثير من الجوارب للاختيار من بينها في بايليس، لكن في بعض الأحيان الجوارب هي أفضل طريقة للذهاب، لذلك تقدم بايليس مجموعة كبيرة ومتنوعة من العلامات التجارية مثل Minicci فتاة. سوف ستوكات الجوارب يعطيها مريحة تناسب مع لينة، ونسيجها للمد. كابل الجوارب القطنية هي مثالية للطقس بارد، والرقص الجوارب من مسرح الباليه الأمريكي لالأضواء تأتي في مجموعة من الألوان التي تجعلها مثالية لأي الاستوديو أو الحيثية. عندما كنت في البحث عن الفتيات الجوارب والجوارب، لا توجد حاجة للنظر في أي مكان ولكن بايليس. زيارة متجر بايليس بالقرب منك، أو تسوق عبر الإنترنت. تحسين نتائج البحث عن طريق: كيفية ارتداء الجوارب تلقيت طلبا من مارثا س مؤخرا لكتابة مقال حول كيفية ارتداء الجوارب لفصلي الخريف والشتاء. هذا هو موضوع جيد جدا حتى هنا بعض من أفكاري. لماذا يجب عليك اظهار ساقيك جميلة لكثير من النساء أكثر من 40 أرجلهم هي الأصول الحقيقية. وبصرف النظر عن الركبتين أنها ليست عرضة للشيخوخة بسرعة، ويمكن أن تضيف الكثير من الجاذبية الجنسية إلى الزي الخاص بك. ولذلك، فإن النصيحة العامة لكثير من النساء أكثر من 40 لإظهار بعض ساق لمفصل الورك ومظهر الشباب. على الرغم من أن هذا أمر سهل في الصيف، فإنه يمكن أن يكون تحديا للنساء من أمثالي الذين بسهولة الحصول على البرد. الجوارب هي الحل الأمثل، ولكن كيف يمكنك ارتداء لهم ولا تزال تبدو الورك والشباب المعتمة أنا حقا مثل الجوارب مبهمة ويمكنك الحصول عليها في أي لون في هذه الأيام. مع حجب اللون الاتجاه لا يزال قويا، يمكن أن تقوم به حقا مع لون الجوارب الخاصة بك وجعلها ممتعة. إذا كنت ترغب في نظرة أكثر تحفظا من الذهاب مع لون حذائك أو تنورة. ولفورد المخملية ديلوكس هي تلك جيدة وهكذا هي سبانكس مدافع عكسية الجوارب. والتي يكون لها لون مختلف في الخلف. أن الألوان المحايدة كبيرة لامتلاك يكون الأسود والرمادي والبني والبحرية. سوف عظيمة سقوط 2012 اتجاه الألوان تكون بورجوندي والكوبالت الأزرق (أن كلا تبدو رائعة مع إما أسود أو أبيض الشتاء). لا ترتدي المعتمة في عارية، وتأكد من خلق توازن لطيف مع الألوان في الزي الخاص بك. أنا أحب الطريقة جيسيكا المراوغة من ما أنا ارتدى يخلق نظرة رسومية جدا مع ألوان ملابسها والجوارب السوداء. يمكنك القيام بذلك مع الجوارب الملونة المختلفة وكذلك طالما أنهم ليسوا جدا انظر من خلال. على الرغم من أن جيسيكا مباريات حذائها لباس لها في هذه المناسبة، وهذا النوع من نظرة يمكن أن تبدو كبيرة على قدم المساواة مع حذاء بلون مختلف أن يعود في الزي. إذا كنت ترغب في استخدام نمط أو اللون، يمكنك القيام بذلك طالما الجوارب الخاصة بك في التوازن مع بقية الملابس الخاصة بك. ترى كيف الجوارب don8217t تبرز في الصورة على اليسار وتمزج بشكل رائع مع بقية الزي. كاثرين من لا يرتدي كما يخلق أيضا حمل نظرة رسومية ملونة مع هذا الزي والجوارب لها تناسب الحق في ذلك. الجوارب شير شير الجوارب تبدو أفضل في (بيرلي) أسود أو ترى جدا من خلال عارية. أنا أشعر أن هذا، جنبا إلى جنب مع شباك صيد، هو السبيل الوحيد لارتداء الجوارب عارية إذا كنت ترغب في خلق نظرة حديثة. الجوارب عارية المحضة التي كثيرا ما ينصح هي العراة دونا كارين. في الصورة أدناه الجوارب السوداء محض تبدو أنيقة جدا مع الفستان الأصفر. كان لها الفضل دوقة كامبريدج لجلب الجوارب عارية مرة أخرى إلى صالح. شباك صيد إذا كنت تريد أن تصل الجنس نداء أكثر ثم وهذا هو دائما النظر، ولكن يجب التأكد من الحفاظ على ما تبقى من الزي الخاص بك أنيق جدا. وأود أن عصا إلى الأسود أو عارية فقط للشباك صيد. كاثرين من غير مرتديات ملابس الحمل يستخدم اللون والجوارب لخلق نظرة مختلفة تماما مع هذا اللباس. الجوارب المنقطة خلق نظرة خلاقة ملتوي، في حين أن شباك صيد هي أنيقة للمكتب. أنماط القوام زهرة والسراويل المطبوعة كثيرا اتجاه في الوقت الحالي والتي قد ترغب في إدراج هذا الاتجاه مع الجوارب الخاصة بك. ومع ذلك، القيام بذلك بحذر. يمكن استخدام الجوارب المنقوشة النظر بسرعة جدا خاطئ أو تافه أو مجرد رسم الكثير من الاهتمام على ساقيك، وبعيدا عن وجهك. إذا كنت ترغب في استخدام نمط، وأود أن التمسك نمط خفية في لون واحد. تأكد من أن نمط يمزج في مع الزي الخاص بك ويمكن أن تبدو كبيرة. هنا هو كيف ارتدى المطبوعة لباس مؤخرا. يمكن الركبة ارتفاعات أعلى مستوياتها في الركبة ستكون كبيرة تحت السراويل وبعض التنانير الطويلة. اتباع نفس المبادئ التوجيهية بالنسبة للباس. بالطبع يجب أن لا تكون قادرا على رؤية نهاية ركبتك من أعلى المستويات. ما لتجنب اللحم الملونة الجوارب مبهمة. هذه هي الشيخوخة جدا وdon8217t عموما تعطيك نظرة الاغراء. بعض المصممين يشعر أنه يجب تجنب اللحم الجوارب الملونة تماما، على الرغم من أنني أعتقد أن الجوارب مجرد رقيقة جدا والطبيعية يمكن أن تبدو لطيفة جدا مع الملابس المناسبة. عدم إظهار أصابع عززت الخاص بك من لباس ضيق والركبه المرتفعات في الأحذية. في الواقع تجنب ارتداء الجوارب مع الصنادل تماما. Don8217t ارتداء الجوارب فوق الجوارب. التي ينبغي أن تترك للمراهقين. 2 الجوارب هوى، وأنماط جريئة جدا، لباس ضيق مشرقة جدا. أي أشواط والثقوب. ومن المؤكد ايضا ان يحلق ساقيك قبل ارتداء الجوارب. وكانت هذه المبادئ التوجيهية بلدي على كيفية ارتداء الجوارب باختصار. استخدامها مبادئ توجيهية تقريبية فقط واستخدام الذوق الإبداعي الخاص بك لخلق نظرة عظيم وفيما يلي بعض الجوارب التي يمكنك شراء عبر الإنترنت الآن. وفيما يلي بعض الاقتراحات حول ما الجوارب للشراء. وتشمل المحلات التجارية على الإنترنت جيدة: تشغيل الجافا سكريبت لعرض محتوى هل أغطي كل شيء ما هي نصائحك لارتداء الجوارب الوظائف ذات الصلة: I8217ve عاش في مناخ رطب لفترة طويلة، وقد لا ترتديه أي نوع من الجوارب، أن it8217s من الصعب بالنسبة لي ل وضعت على الجوارب. أنا فقط أكره هذا الشعور. أنا أحب أن ننظر على الرغم من. نعم، it8217s في حين كانت بالنسبة لي أيضا. لكن it8217s بالتأكيد نظرة أود أن الرياضة في كثير من الأحيان إذا كنت أعيش في climate8230 برودة على الرغم من عدم واردة هنا، وأنا حقا أحب أن ننظر من التنانير مع الجوارب مبهمة والجوارب وهذا هو الوقت المناسب sooooooooooooooooo بالنسبة لي. I8217ve كانت متعبة من مجرد ارتداء السراويل / الجينز في الطقس البارد وأحب أن ننظر من لباس ضيق / صعدت التنانير (إما متأنق أو عارضة) ولقد اشترى الواقع على حد سواء، ولكن haven8217t من بلدي مربع لبسها حتى الان. I8217m التفكير اليوم هو اليوم، على الرغم من. شكرا للنصائح ممتازة العظمى أن هذا كان مفيدا بالنسبة لك ريتا. It8217s هذا أمر مؤسف أنني can8217t تظهر لك المزيد من النظرات مع ضيق نفسي، لكنها فقط لم here8230 لزم الأمر. حظا سعيدا مع العثور على بعض مجموعات كبيرة الجوارب كامد هي الوحيدة أرتدي مع فستان. منها ملونة أيضا، ولكن دائما في اللون الذي يطابق اللباس. لدي الطائر الرمادي مثل اللباس وثم سترة رمادية وأنا أرتدي مع الجوارب مبهمة صفراء وشاح في نفس yellowochre. وdoesn8217t تبدو سخيفة، وآمل. يبدو كبيرا ماريان أنا لست جيدة جدا مع الجوارب الملونة مبهمة. اشتريت 3 ألوان هذا الموسم ولكن لم يرتديها لهم حتى الان. في الماضي كنت ارتدى لباس الترتان الأحمر مع فستان أسود. كان ذلك متعة، ولكن أنا ألقى بها هذا العام. ليس لي شيء بعد الآن. البرية أيضا. انجا وناقشت أمس، أنه قد يكون من الجميل حقا أن ارتداء فستان أحمر (الاختيار) مع رقصة البولكا نقطة وشاح / cumberband بالأبيض والأسود حول الخصر (الاختيار)، حذاء أسود (الاختيار) والجوارب مبهمة سوداء مع نقطة البولكا (يتم شراؤها). وأنا أتفق مع اقتراحكم سيلفيا، للذهاب لنقطة سوداء على الجوارب السوداء. لا نقطة بيضاء على الجوارب السوداء. ربما أكثر من اللازم. ولكن بعد ذلك مرة أخرى، فإنه قد يكون لطيفا. وis8230 شيء. أنا حقا دائما ارتداء عملية سطو (تعلمون، تلك جوارب مع الشريط المطاطي في الأعلى). كثيرا أكثر راحة وأكثر من ذلك بكثير أنيقة. للأسف ليس هناك الكثير من الخيارات في عملية سطو. لدي السوداء سهل مبهمة عملية سطو وتبين أنها أجمل بكثير من جوارب محض عندما يكون هناك شيء من الساق تظهر بين الأحذية وتنورة. إذا كنت ارتداء أحذية، أرتدي مجرد عملية سطو. قد يكون مجرد عادة. اعتقدت دائما أن ساقي تبدو أجمل مع غامضة سوداء أو رقيقة حقا انظر من خلال جوارب عارية. ولكن ربما هذا هو عادة عادلة. حقا الجوارب رقيقة تظهر حقا قبالة ساقيك وفي كثير من الأحيان تبدو جيدة جدا. الجوارب مبهمة هي أكثر دفئا، ويمكن في كثير من الأحيان تخلق نظرة hipper. يمكنك ان تلعب مع الألوان أيضا، والتي هي متعة. يجب أن تملك ما بين 50 إلى 100 زوجا من الجوارب وmaillots. بعض محض باللون الأسود أو اللون، ولكن معظمها مبهمة في كل لون من قوس قزح. وعلاوة على ذلك، وبعض شباك صيد في الأسود والأحمر والأرجواني، ومعان، وغيرها، والجوارب مبهمة، مع أنماط والمطبوعات ومع نمط الدانتيل. ولدي أيضا من اثني عشر زوجا من سرقات، في اللون وشبكة صيد السمك، لكنها don8217t 8216stick8217 على بلدي الفخذين لحمي، لذلك توقفت عن ارتدائها. أجدها مفيدة جدا، مع التنانير والفساتين من جميع أطوال ومع مضخات والأحذية على حد سواء. نعم، يجب اظهار بعض سقوط لطيف يبدو معها آنيا ارتديت الجوارب مبهمة واليوم الآخر، وقال زوجي أنه يذكره عندما كنا يرجع تاريخها. ارتديت الجوارب السوداء مع كل شيء في وقت متأخر 808217s و908217s في وقت مبكر. حصلت على التنانير أطول وتوقفت. الآن التي I8217ve ارتدائها مرة أخرى. They8217re الاغراء جدا باللون الأسود لأنها تجعل السيقان تبدو ضئيلة وطويلة. نعم، أنا ارتدى لهم الكثير جدا مع شورت شكرا للاقتراحات. لدي سؤال، وكيفية ارتداء الجوارب عند واحد هو 5821728243 وبالاضافة الى حجم وأود أن اختيار الجوارب في نفس لون تنورة أو فستان. ثم تطابق أيضا مع نفس الأحذية اللون. وسيكون لذلك تأثير التطويل والتخسيس. أنا أختلف مع 8220not يرتدي مع نظرية sandals8221. إذا الحق في القيام به، يمكن أن تبدو جيدة. ليس فقط الوجه يتخبط 8212 ما لم you8217re ارتداء جوارب طويلة محض معهم. يجب علينا تشجيع المزيد من الرجال على ارتداء خرطوم والجوارب مع السراويل، وأيضا. تومي وأتمنى أيضا أن أكثر الرجال تبني فكرة ارتداء السراويل والجوارب. رقصت ل15yrs ومن الطبقات إلى العروض، على أن بعض الجوارب نقطة شرط. فعلت ترك الاستوديو ارتداء السراويل الرياضية على الجوارب بلدي مرة واحدة في حين، وليس لأحد ضرب له جفن يمكن أن تكون الحياة في المدينة، والذي يعرف I8217ve لاحظت أكثر مصممي الأزياء تحاول دمج الجوارب في خطوطها الملابس الرجالية. It8217s فقط مسألة وقت وأنا أحب لباس ضيق، ولكن نظرة ويبدو ذلك 19808217s. ارتديت لهم في ذلك العديد من الألوان ثم وكان في ما نسميه الآن اللون حظر مثل it8217s جديدة وجديدة. خرطوم أو الجوارب مع أصابع مفتوحة ليست سوى بطريقة كبيرة لا لا، ولكن الذين يعيشون في مناخ دافئ، ونحن حقا بحاجة إلى خيار آخر ونحن العمرية الأخرى من الساقين العاريتين. كان الجوارب أحمق المدى القصير، وماذا عدم ارتداء قالت أن شباك صيد عارية ويمكن أيضا أن ترتديه مع أصابع مفتوحة. I8217ve فعلت ذلك، وI8217ve رأيت اثنين آخرين نفعل ذلك، ولكن تانر الشمس يبدو أن الخيار الوحيد القابل للتطبيق حتى الآن. أنا أحب عارية الساقين في مناخ أكثر دفئا وdon8217t حتى مانع منها شاحب. في عام الساقين الخاصة بك لا تزال تبدو لطيفة جدا عندما الحصول على كبار السن. It8217s أساسا الركبتين التي يمكن أن تستفيد من التستر. وهذا هو أحد الأسباب أنا أفضل أن ارتداء التنانير والفساتين التي تصل إلى الركبتين. وأنا أتفق مع كل شيء هنا. باستثناء أي الجوارب مع الجوارب. أفعل ارتداء الجوارب والجوارب معا. أعشق على الاطلاق نظرة. ويبقي أصابع قدمي (والتي هي دائما باردة) دافئة. وأود أيضا الجوارب مع الصنادل. ليس فقط على لي. مرحبا Daenel، نعم هذا أصبح يبدو أكثر عصرية أيضا في الآونة الأخيرة، وعندما الحق في القيام به لا تزال تبدو جيدة. كما هو الحال مع جميع 8216guidelines8217 هنا في 40Style ينبغي أن يؤخذ على محمل الجد وكسر كما يحلو لك أعظم لباس لنا في المناخات الباردة هي الجوارب الصوف مبطنة. حتى I8217ll ارتداء زوج من الجوارب أخرى تحت لهم عن المزيد من الدفء. فقط لأن it8217s البرد doesn8217t يعني أننا يجب أن ننظر رث. (كما I8217m يرتجف في هولندا الباردة) الذي يبدو وكأنه فكرة عظيمة سيلفيا، قال الحق الآن أن دوقة يعود قبول الجوارب عارية. هل لديك أي من مواقع الأزياء احتضنت ذلك حتى الآن أنا هكذا تضيع ارتداء خرطوم مع الفساتين في الصيف. أنا أعيش في ولاية كاليفورنيا و8220Summer8221 تستغرق وقتا طويلا. LOL ما هي أفكارك حول لباس عارية بقدر الاتجاهات الحالية تذهب أعتقد الجوارب عارية كبيرة طالما أنها محض جدا. أنا في كثير من الأحيان في الواقع أفضل أن ننظر إلى الجوارب الداكنة (مثل الأسود) كما أشعر عارية الساقين (مع أو بدون لباس) سطع نظرة سوداء. أنا أحب الحب الحب ارتداء الجوارب وخصوصا أنني أحب ارتداء تلك التي لديها ارتفاع الخصر لأنه في بلدي عمر يناهز 69 عاما، وارتفاع الخصر يساعد على تسهيل الكعك بلدي وأنا غالبا ما ارتداء كلسون إضافية على panties8230 بلدي وهذا يساعد حقا مع هذا. كيف يمكن للمرء ارتداء الجوارب أحمق مبهمة أعيش في ألاسكا وI8217d ترغب في ارتداء التنانير أو الفساتين في الصيف مع ولكن it8217s بارد جدا بالنسبة لي للذهاب مع الساقين العاريتين ولا أحد ترتدي اللباس الداخلي خرطوم هنا. ويمكن ارتداء الجوارب مع الصنادل أحمق أو الشقق شكرا لنصيحتك بالنسبة لي تلك سقوط في نفس الفئة كما طماق حقا. وأود أن تفضل كثيرا أن نرى تنورة أو فستان مع الجوارب مبهمة العادية. أحب ارتداء الجوارب مبهمة خلال أشهر الشتاء، ويكون لهم في العديد من الألوان. أنها حقا لا تبقي لكم دافئة وخاصة إذا كان لديك ترتدي ثوبا أو تنورة .. أحب هذا المقال 8211 أنا أكره ساقي، ولكن أكره النايلون العادية تقريبا بنفس القدر. هذه هي البدائل رائعة. أنا هكذا تضيع ارتداء الفساتين والتنانير لwork8230. مرحبا. أتساءل فقط إذا الجوارب التي تشكل فقط تحت الركبة مع كشكش لا تزال في الاسلوب لربيع / صيف 2015 شكرا. I8217m غير متأكدة الكشكشة ولكن في الركبة طماق عالية مع بعض اللف في الركبتين لا تزال إلى حد كبير في الاسلوب. I8217m ارتدائها هنا http://40plusstyle. com/how-i-wore-both-my-black-and-white-leggings-on-holiday/ يمكنني شراء التنانير من المتاجر الخيرية. حتى أدفع أقل كثيرا عن التنانير ذات نوعية أفضل من ذلك بكثير. ابحث عن محلات الخيرية المحلية وإلقاء نظرة حولها. الحب الأول على الإطلاق ارتداء الجوارب أيضا ولسبب ما يجعلني أشعر أكثر من ذلك بكثير كاملة ويرتدون ملابس. أعتقد أنها تبدو جيدة وsophosticated على النساء من جميع الأعمار وأعتقد أيضا أن الرجال يجدون لهم أكثر جنسية أيضا بلدي المعضلة دائما على الرغم هو ما إذا كان لارتداء محض عارية مع فستان أسود ويشفي أو ينبغي أن يكون دائما الحب بالكاد الأسود لسماع ما يقوله الآخرون فكر في. كارولين س أنا أحب أن ننظر من العراة المطلقة مع الأسود، خاصة عندما تكون الأسلحة العارية جدا. فإنه يكسر الشدة من الكثير الأسود والتفكير it8217s أنيقة جدا. ولكن محض بالكاد الأسود هو رائع جدا. ذلك يعتمد فقط على ما تبقى من الزي ومزاجك. أشكركم سيلفيا، وأعتقد أن كنت قد أكدت على ما يرام لارتداء عارية مع تنورة سوداء أو اللباس. عندما لا يذهب لالجوارب السوداء تقريبا على الرغم من أنه كما قلت الذهاب مع المزاج والمناسبة، وأنا فقط أتساءل ما كنت تفكر لونا أفتح من المحكمة كعب أنا أحب هذا الاتجاه الجديد لالكعب عارية ولكن أنا دائما أتساءل إذا كانت تبدو الحق مع الجوارب السوداء بالكاد العلامات التجارية المفضلة: علامات أمبير سبنسر توقيعه 7 المنكرين محض، ولفورد 15 المنكرين محض، جاسبر كونران 15 محض. أيضا الحب على الإطلاق ماركس أمبير سبنسر 5 المنكرين يتأهل نظرة لفصل الصيف. كارولين س أنا شخصيا لن ارتداء عارية مع الأسود بالكاد ويفضل ذوي الجوارب عارية أو عارية الساقين. لدي قميص اللباس لطيف جدا وهذا هو النبيذ الملونة مع منقوشة كريم. I8217d ترغب في ارتداء الجوارب كريم مع ذلك، ولكن can8217t معرفة ما الأحذية أود أن ارتداء معها. هل هذا شيء يمكن أن تبدو جيدة أم أنه من الأفضل تركها وحدها شكرا لتعليقك. الجوارب هي إلى حد كبير على الاتجاه الآن، لذلك النبيذ الملونة الجوارب تكون القوات المسلحة البوروندية. ويمكن لفستان قميص أيضا تبدو جيدة مع تصليحه أو هل يمكن ارتداء مضخات لخيار تأنقا. لباس ضيق من النبيذ الأخيرة قد تكون أفضل. أنا أحب ارتداء الجوارب وارتداء لهم كل يوم في خريف ن فصل الشتاء. أحصل على الكثير الثانية تبدو عندما أرتدي الجوارب واظهار ساقي. أنا أحب أنماط جديدة يخرجون مع كل وقت، وحقيقة أن أرتدي زائد حجم أشكر الناس أن نجعل الأحجام زائد لwomen. I أكبر تم ارتداء الجوارب لسنوات عديدة، وأعتقد أن المرأة لديها أكثر جاذبية عندما أنها تغطي أرجلهم. زوجان من المفضلة هي جميلة بولي وهوى أيضا Silkies. كما ذكر الذين عادة ما ترتدي الجوارب في مجال الرياضة وكثيرا ما ارتداء الجوارب مع شورت عند التسوق أو عموما خارجا وحوالي في أشهر الشتاء الباردة. إذا كنت ارتداء ظلال تان ثم يبدو لا أحد لاحظ ولكن في الغالب أنا ارتداء المعتمة السوداء نمط أحيانا أو حتى شبكة صيد السمك الصغير تان. ساقي هي رقيقة جدا حتى لا العضلات المنتفخة 8211 أي مكان I8217ve قط واحد لمتابعة ما أي شخص آخر إلا ترتدي. اترك تعليقا


No comments:

Post a Comment