Tuesday 17 January 2017

Pumpkin patch kid dolls

لقد نسيت ما كانت هذه تسمى. لدي واحدة الشعر الوردي. انها صغيرة جدا، أصغر من دمية طفل CPK. أتذكر أنني استخدامها لوضع لها داخل بلدي الطفل ووكر تاكسي شيء. شيس كل القذرة الآن خصوصا شعرها، واحدة من عينيها هو لا ثيق بشكل صحيح. كان لي pouty تواجه أصلع اليقطين التصحيح الدمية التي حصلت عندما كنت في الخامسة. لديها الآن ماكياج شعر وردي وبيندي، من باب المجاملة من فتاة صغيرة حتى في الشارع من لي الذي اقترض دميتي حتى أنا أصر على أنها في النهاية يعود لها. بعد سنوات عندما كنت في حاجة الطفل لفئة الرقص (كنا المربيات من ماري بوبينس) كان قلقا المعلم أنه لن يكون هناك وهج قبالة لها أصلع غير ملفوف الرأس التصحيح من أضواء المسرح. ديزي لا يزال يعيش في منزل الامهات بلدي. أنا فقط حصلت على اليقطين التصحيح طفل آخر ث / الشعر الأصفر. لدي بيغي لا يزال في المربع لها 2. إذا any1 لديه قرش أو فطيرة اليقطين بلز البريد الإلكتروني me - sugarrrsmackcomcast. net. نجاح باهر أنا فقط لا أستطيع أن أصدق أن هناك الكثير من أمثالي. قراءة إيف القصص ويمكن أن تتصل بذلك. لقد كرهت بلدي PPK عندما أدركت لأول مرة كان knockoff CPK. ولكن نما إلى الحب والغزل أحمر الرأس، لينة وردي الطفل جسديا أكثر من أي وقت مضى. أعتقد أن اسمها بيجي. ولكن دعوت لها سوزي. أتذكر أنني كسرت بلدي الأمهات القلب عندما رفض لها. أنا، مثل الكثيرين منكم، يفترض أنا لم أحصل على CPK بسبب عدم وجود ولكن. أمي حقا لم تذهب من خلال he11 وارتفاع المياه في محاولة للحصول على لي واحد. حتى أنها اضطرت صانع دمية المحلي يجعلني CPK وهمية. أتذكر عندما فتحت في تلك السنة لعيد الميلاد كونه سعيدا للغاية لا تدرك أنها كانت وهمية بسبب عدم وجود ختم على مؤخرتي. حتى أخذت بتلهف إلى مدرستها وأشار الفتيات المتعجرفين من fakeness لها. أنا ذهبت إلى البيت في البكاء و thats عندما حاولت أمي لتصحيح الضرر مع بلدي PPK. مرت أمي المنية قبل 6 سنوات وما أنا لم تعطي لتلك الحقيبة من بلدي دمى طفل أنا جر حول لسنوات كشخص بالغ. أن انتهى به الأمر في تخزين في منزل والدي. حتى والدي من خلال عنهم بعد أن ظنوا أنهم تضررت من الفيضانات في التخزين. أفتقد والدتي كثيرا، وأحب أن تجد الغزل أحمر آخر برئاسة PPK. إذا كان أي شخص لديه واحد [ثد] ترغب في بيع يرجى البريد الالكتروني لي في grinzngigglesaol. com كان باتي (ثوب أزرق، والشعر البني) في حين أن أختي الصغرى بيني (ثوب أصفر، شقراء الشعر.) نحن أحب هذه الدمى كان لدينا نفس لون الشعر كما هي دمى. 12 يوليو 2009، المدرجة فقط على موقع ئي باي بيني واليقطين في مربع مع الزي إضافية. Regallady مرحبا أنا استلمت فقط 2 اليقطين التصحيح الاطفال لهدية من والدتي. ليس لدي attahment وجداني لهم حتى إذا كان هناك شخص ما الى ان هناك ترغب في شراء واحدة منها من لي سأكون ممتن كثيرا لتمكنك تسترجع الذكريات طفولتك وكلاهما في صناديق الاصل، ومربعات وقليلا بضرب ولكن هذه الدمى هي الكمال، لم يؤخذ بها. البلاستيك لا يزال على قدميه. لدي باتي القرع واليقطين حديثي الولادة. لن يتم رفض عرضا معقولا. emilycecile44gmail. com لدي الملفوف التصحيح طفل كارلا دينيس أي عام كان صنعته أريد أن تتحول لها في يعاني تعطي ش المال اللازم لذلك وايم يتعدى 10 (ايم لا ستعمل أقول لكم عمري الحقيقي) سحبت للتو عيد الميلاد صورة من عقد لي باتي القرع. وقالت انها خفيفة الشعر البني وثوب أزرق. انها تتفق تماما مع بلدي الملفوف التصحيح أطفال. ) ابنتي وأنا كان متحمس جدا لرؤية هذه الصفحة، وكان لدي صعوبة في العثور على أي شيء عنها على شبكة الإنترنت. أتمنى كان لا يزال لها. لدي بيري، وكان له لمدة 24 عاما وأنا أحب الرجل قليلا لا يزال. كان لي برئاسة احد هؤلاء الاشخاص التي كان لها الجسم وردي وأنا أحبها كثيرا. أنا فقط أتمنى أن تجد واحدا آخر. أحب أن الحصول على واحد لابنتي الصغيرة. مرحبا، لدي شراء دمية اليقطين التصحيح. هي البني التي ترأسها ولطيف جدا يرجى البريد الالكتروني لي إذا المهتمة. lorenagrrsyahoo. com بفضل زوجي وأنا كانت تسوق عيد الميلاد قبل 3 سنوات للبنات لدينا، وذهبنا إلى الحصص الكبيرة التي متجر الخصم في ولاية كاليفورنيا، ورأينا دعا Pumpkins. We هذه الدمى الليل لطيف ليس لديها فكرة ما وجدناه. لم يكن لدي أي فكرة في ذلك الوقت كيف نادرة هم وعظمى من الصعب العثور عليها. الآن أن لدينا الفتيات من جانبنا كنت أرغب في الحصول عليها كل واحد والآن ايم عدم وجود الحظ. وأود أن شراء 2 دمى إذا كان هناك من بيعها. بريدي الإلكتروني winterrain82hotmail. com. شكرا كنت أحب القرع تصحيح Kids - حصلت على شعر فتاة شقراء طفل الليل أصلع مع فستان وردي لعيد ميلادي، منذ سنوات. أنا لا تزال لديها القرع تصحيح الطفل. أنا لا أعرف ما حدث للدمية شقراء، ولكن أحب أن جمع أكثر من هذه الدمى. يرجى البريد الالكتروني لي في peeteproductionsyahoo. com إذا كان أي شخص يمكن أن تقول لي أين تجد هذه الدمى. وأود أن ذلك نقدر ذلك. لدي صبي اليقطين التصحيح دمية بيري لا تزال في مربع له ستعمل بيعه قريبا على ebayIt كان هناك أن قرأت عن Carissas رحلة ناجحة مع الحول وفحص بقع أن والدتها مصممة. حول الرقع: القرع تصحيح Eyeworks تبيع 2 أنواع من البقع، وهو أسلوب القراصنة التعادل على وعلى نظارات النمط من التصحيح. منذ ابنتي ترتدي نظارات، وهذا هو النمط الذي نستخدمه. أسلوب التصحيح مشابه في التصميم لتصحيحات أخرى لدينا، مثل تصحيح الزملاء. مع عدد قليل من الاختلافات الرئيسية. مصنوعة بقع اليقطين تصحيح Eyeworks من آلة قابل للغسل نوع كل يوم من الأقمشة مثل الدنيم، من جلد الغزال فو والقطيفة. وتشمل الألوان الجينز، الدنيم الظلام، الدنيم الأبيض، من جلد الغزال فو تان وأكثر من ذلك. وفي حين أن بعض الزخارف قد تكون أكثر لامع أو الأيادي الاهتمام صممت هذه البقع أن يكون دقيقا. أوامر مخصص هي موضع ترحيب. بقع يمكن تأمين لنظارات عبر 2 الشقوق الصغيرة على التصحيح - واحدة للالأنفية والآخر لسماعة الأذن (القوس). يمنع هذا التصحيح من الانزلاق ويساعد على منع الطفولية. بقع اليقطين تصحيح Eyeworks هي الموافقة عيون كثير / تتم معظم بقع مع تصاميم flippable بحيث يمكن استخدامها على أي عين يجب أن يحتاج الطفل بالتناوب بين الترقيع يمين / يسار. وبالنسبة للمراكز البصرية التي ترغب في الحفاظ على المخزون من بقع هذا هو أيضا زائد. أحجام التصحيح: صغير الحجم الطفل (1 3/4)، وحجم قياسي (2) والكبار كبير (2 1/2). حاليا يحتاج مخزن ويب ليتم تحديثها لتعكس هذه الأحجام، ولكن حتى ذلك الحين، يمكن للعميل والمضي قدما في النظام على شبكة الإنترنت (والتي عادة ما يتم إعطاء الحجم 2 قياسي) وبعد ذلك البريد الإلكتروني للإشارة إلى أنهم في حاجة إلى أحجام مختلفة. سعرت الأكثر عرضة لل10 مع قليلة اضافية منها تزين speciallly ل12 / التصحيح. بقع تنسيق ويمكن إجراء 18 الدمى والدببة. هذه البقع الصغيرة هي 7 - حتى أنها تبيع النظارات جدا (5). ويتم الشحن والمناولة على نطاق والانزلاق على أساس مجموع طلبك. لأوامر تصل إلى 30 انها مجرد 3.50 (ث / في الولايات المتحدة) لدينا الخبرة: ليزا في القرع تصحيح Eyeworks كان من دواعي سروري للتعامل مع وطلب القياسات بناتي نظارات من أجل ضمان وصلنا إلى الحجم المناسب التصحيح ل لها. حسناء في حجم طفل صغير 1 و 3/4 التصحيح الذي هو أصغر قليلا من الزملاء تصحيح. حتى 1/4 يحدث فرقا كبيرا في ذلك هو لا تستر وجهها كثيرا أو في الحصول على الطريق. كل من بقع لدينا هي flippable في ذلك أن تصميم العمل على أي من العينين. في حالة الحسناوات، في هذا الوقت أنها الترقيع فقط على الجانب الأيمن ولكن يجب عليها في حاجة لبدء التصحيح على اليسار يمكن أن نستخدم هذه البقع نفسها بدون صورة كونها رأسا على عقب أو إلى الخلف. كما أرسلت التصحيح الاضافي الذي يقابل (في نفس الحجم) لها بناء واحد في الدب الأصدقاء. عندما كنت أظهر لها أن لها الدب، وردي، ويمكن ارتداء الجينز التصحيح أيضا. أحبت الفكرة. كانت بمثابة حافز لاجبارها على رأب الصدع أكثر من بضع مرات. لا أميل لها الدببة نظارات ديك الأنفية حتى نضمن فقط باستخدام فتحة على الجانب - أنها لا تنزلق بعض الشيء ولكن أنا لا داعي للقلق حول الدب الطفولية. اشتعلت إيف حسناء القيام اللعب التظاهر التي تحمل لها هو الغش. شيء واحد هو أن لطيفة حول المواد الدنيم هو أنه دائم حقا - هو لا حبوب منع الحمل وأنها صديقة للطفل. حسناء تشتهر أكل معكرونة والتي تحتاج للذهاب في الحمام بعد ذلك - مهما أنيق أنها تحاول أن تكون انها مجرد صعبة للغاية بالنسبة لها لا يزال. وقالت إنها تسعى لتقول لي انها تحتاج التصحيح لها قبالة لتناول الطعام لهي لا ترغب في الحصول عليها القذرة ولكن يجب عليها الحصول على هذا التصحيح القذرة أنه يغسل حتى حواف يتم التعامل مع ذلك أن المعركة الانتخابية الدنيم يتم لا. قد تجد بعض الدنيم قاسية بعض الشيء، وخصوصا في البداية - ولكن مثل المفضلة لديك زوج من الجينز أنه يخفف على مدى الاستخدام. من بقع 2 لدينا من القرع تصحيح Eyeworks، ابنتي يميل أكثر نحو التصحيح مصنوعة من جلد الغزال فو تان (له زهرة ارجوانية جميلة مطرزة على ذلك) أي ليس قاسية مثل الدنيم. أولئك الذين يجدون الدنيم قاسية جدا يمكن أن تختار لمن جلد الغزال فو من التصحيح القطيفة المصنوع من نفس النوعية العالية. ابنتي لم يجد الدنيم قاسية جدا على الإطلاق لكنها تفضل ليونة من جلد الغزال فو. كما يتفق هذا التصحيح جيدا لها وأنها لا يمكن أن نظرة خاطفة معها عندما كنت قد حصلت على نظارتها باستخدام كل من العراوي.


No comments:

Post a Comment