Sunday 22 January 2017

اليقطين التصحيح للأطفال

القرع تصحيح اليقطين ذهب وايلد الشباب على حد سواء القديمة والتمتع التمشي من خلال فدان من البرتقال بحثا عن مجرد الصحيح الشكل والحجم اليقطين. إذا كنت can8217t العثور على الكمال اليقطين here8230it ربما doesn8217t الوجود. إذا كنت تطلب منا أن أعطيك أوزة المطبات، يمكننا القيام بذلك بسهولة. أو نقدم لكم الأحمر تؤلولية شيء أو Spookie. تلك ليست سوى عدد قليل من أصناف القرع نكبر في كول تصحيح القرع والذرة المتاهة. لا أحد يمكن أن تتطابق مع تنوع عشرات الآلاف من اليقطين نكبر. وهنا بعض الآخرين: سندريلا الأتراك عمامة رجل الكهف نادي بيردهوسي الهندي الذرة الدامي جزار سوبر حرك المدفع الصحن الطائر الفانوس السحري و. العشرات علينا فقط عن كل نوع من القرع المعروف manand لدينا كل القرع الخاصة التي الاطفال يحبون. لذلك، لا تسوية ل، وتبدو شبيهة للجميع دون وبقية اليقطين مخزن اشترى. تعال إلى Cool تصحيح والعثور على اليقطين أحلامك. سواء it8217s في الليل مضخة-كه، الفانوس السحري أو البيض عفريت، it8217s في PatchMrs بارد. Moniques القرع تصحيح ماريلاند الرعاية النهارية لديه فرصة ل2 3 سنة من العمر نداء (443) 805-6389 السيدة Moniques القرع تصحيح الرعاية النهارية في القرع تصحيح ماريلاند الرعاية النهارية أنا تزويد الأطفال مع بيئة حساسة وآمنة وصحية، والرعاية. الطفل لديه كل وسائل الراحة والأمن من إعداد المنزل فضلا عن غيرهم من الأطفال للعب والاختلاط مع. الأول تقديم ثلاث وجبات يوميا والتي تشمل وجبة الإفطار والغداء وتناول وجبة خفيفة بعد الظهر، استعداد جميع في مطبخي الخاص جدا. الرجاء قبل الدعوة لللتجول، ومعلومات والإعداد موعد. السيدة Moniques القرع تصحيح ميريلاند الرعاية النهارية هو المنزلية الإضافية مسافة سيفرن ميريلاند الرعاية النهارية ليسوا موضع ترحيب. لدينا فتحات هنا في موقعنا سيفرن MD. مواقف السيارات مؤمنة الرجاء ترك رسالة إذا ايم بعيدا عن هاتفي أو غير قادر على الإجابة وسوف نعود اليكم في اسرع وقت ممكن المرخصة ميريلاند الرعاية النهارية مزود CPR المؤهلين السيدة مونيك اسمي السيدة مونيك أنا ولدت ونشأت في واشنطن العاصمة، وأنا الآن يعيش في ولاية ماريلاند لأكثر من 20 عاما حتى الآن أنا فخور الرئيسي من ثلاثة. إيف كان دائما المربي والأطفال الرعاية الطبيعية يبقى لي الشباب وسعيدة في عام 1998 أنجبت طفلي الثالث أردت طفلي أن يكون الأطفال في عمرها للعب والاختلاط مع بينما في نفس الوقت لملء رغبتي في رعاية و رعاية الأطفال في الراحة من بيتي. تقدم مرلندس الخاصة جدا اليقطين التصحيح ميريلاند الرعاية النهارية أفضل رعاية الطفل في المجتمع وفي المناطق المحلية في جميع أنحاء سيفرن ميريلاند لأكثر من 15 عاما. إيف تم توفير أعلى درجة وخدمات رعاية الأطفال المهنية منذ عام 1999. وأنا أحب أن أحيط نفسي مع الأطفال متعة المحبة بهيجة. شغل بيتي دائما مع الضحك والفرح والإثارة ويهتم كل طفل لعلى المستوى الفردي في حين لا تزال تعامل على قدم المساواة. وأنا أفهم أن كل طفل يختلف عن الآخر، أن كل طفل لديه احتياجات الفردية. هنا في السيدة Moniques اليقطين التصحيح ميريلاند الرعاية النهارية كل طفل لديه الحرية في أن تكون معبرة وخلاقة في حين لا يزال تعلم الدروس اللازمة لتنمية الطفل الإيجابية. كل طفل أن يأتي إلى بلدي الرعاية النهارية ميريلاند لديه ابتسامة على وجوههم من اللحظة التي المشي في لحظة مغادرتهم ليس لدي حتى الآن أن يكون أحد الوالدين راضين أو الطفل غير سعيد في أكثر من 15 عاما فخر لي نفسي في تقديم الأفضل في ولاية ماريلاند المنزل حضانة ورعاية الأطفال الخدمات. الأطفال لديهم الكثير من غرفة للعب وممارسة التمارين الرياضية، ونذهب للمشي نحن احتفال بأعياد الميلاد، انتقل إلى الحدائق، ومشاهدة البرامج التعليمية وغيرها.


No comments:

Post a Comment